كيف يمكن ان احمل فيديو من على هاتفي الاندويد ؟ هذا هو السؤال المتداول بحيث يصعب على الكثير إيجاد طريقة سهلة و فعلة في جميع المواقع و الشبكات الالكترونية . 
و كاكثر التطبيقات المستعمل لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب و الفايسبوك و ... نجد تطبيق TUBEMATE الغني عن التعريف الذي يمكننا من تحميل اي فيديو على اليوتيوب بجودة التي نريدها ، لكن هناك من لا يعجبه لدلك أتيتكم بافضل طريقة لتحميل الفيديوهات و الافلام على الاندويد بسهولة تامة عبر تطبيق UC Browser الشهير المتوفر على متجر جوجل بلاي .
هذا المتصفح الرائع حقا و سريع و ايضا المذهل يمكننا من تحميل اي فيديو على اندويد و بسرعة تحميل عالية مع امكانية استكمال عند فشل التحميل ، و هذا ما يجعل منه الاختيار الافضل و شخصيا أستعمله مند فترة حقا تطبيق رائع و رائع جدا ..
لتشغيل خاصية تحميل اي فيديو على UC Browser ما علينا سوى تحميل تطبيق Video Downloader for UC Browser و تثبيته على الموبيل ثم تشغيل المتصفح   UC Browser  و مبروك عليك ايقونة التحميل .
و اكثر ما اعجبني في التطبيق انه يمكنك من تحميل و حفظ الفيديوهات في اي مكان تريده سواءا على كرات الخارجية او على داكرة الهاتف فهذا يبقى اختيارك  افعل ما تراه مناسب .
و هذا موضوع لمن يريد تحميل فيديو على اندرويد من دون Tube Mate.
يمكنك مشاهدة ايقونة تحميل من موقع اليوتيوب الشهير :


لا تنسى تقييم الموضوع  و شكراا .


تحميل UC Browser
معلومات عن التدوينة 21 فبراير 2014 عدد الزيارات: (850) عدد التعليقات: 2 الكاتب:iHussam للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

 
Top