واتس آب ماسنجر
واتس آب
برنامج واتس آب WhatsApp هو تطبيق للتراسل الفوري، ومتعدد المنصات للهواتف الذكية. ويمكنه بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديوهات والوسائط.
تأسس الواتس آب WhatsApp في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جين كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو.
و يعتبر واتس آب أشهر برامج الماسنجر حيث يضم حوالى 450 مليون مستخدم و هذا ما دفع الفيس بوك يشترى واتس آب مقابل 19 مليار دولار.
و يستخدم تطبيق واتس آب WhatsApp تقنية الجيل الثانى والثالث 3G/EDGE و أيضا الواى فاى WiFi عندما تكون متاحة.
و يمكنك من حلال تطبيق الواتس آب الاستغناء عن الرسائل العادية SMS نهائيا و الاعتماد على واتس آب WhatsApp فى ارسال الرسائل و أيضا يمكنك ارسال الوسائط و الفيديوهات و المقاطع الصوتية.
والواتس اب متاح لكل من: آي فون، بلاك بيري، أندرويد، سمبييان، ويندوز فون 7 فقط (وعلى آي باد بصورة غير رسمية). ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف تلقائى، لذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء في سجل منفصل خاص بالبرنامج.
يمكنك الاستمتاع بعمل جروب خاص بك و أصدقائق لعمل جلسة اتصال خاصة بك
لا يوجد أى تكلفة على ارسال الرسائل دوليا فهى مجانية و تستطيع الاستمتاع مع اصدقائق الذين يتستعملون تطبيق WhatsApp على اجهزتهم.
لن تكون فى حاجة الى تسجيل الدخول او تسجيل الخروض او ان تتعرض لنسيان الباسورد او اليوزر فهو يعمل بشكل متواصل و متصل دائما
و يمكنك من خلال تطبيق واتس آب مشاركة اصدقائق من خلال مشاركة الموقع و تبادل الاتصالات و اختيار خلفية مخصصة و تنبيهات مخصصة و الاختفاظ بالرسائل القديمة ورسائل البث واسعة الانتشار والرسائل المتعددة الوسائط إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد والكثير الكثير !
بعد ان قام فيس بوك بشراء واتس آب قام بتحديث البرنامج و اصدار تحديث جديد للتطبيق يتضمن خاصية الغاء اخر ظهور

تحميل برنامج واتس اب WhatsApp

معلومات عن التدوينة 21 فبراير 2014 عدد الزيارات: (850) عدد التعليقات: 2 الكاتب:iHussam للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

 
Top